مشاركة جديدة

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022

سيدى المرسي من مرسييه لمصر




قال الإمام المرسي ابي العباس: "لما نزلت بتونس وكنت أتيت من مرسية بالأندلس وأنا إذ ذاك شاب سمعت بأبا الحسن الشاذلي فقال لي رجل نمضي إليه فقلت حتى أستخير الله، فنمت تلك الليلة فرأيت كأني أصعد إلى رأس جبل فلما علوت فوقه رأيت هناك رجلا ً عليه بُرنس أخضر وهو جالس عن يمينه رجل وعن يساره رجل فنظرت إليه فقال عثرت على خليفة الزمان قال فإنتبهت فلما كان بعد صلاة الصبح جاءني الرجل الذي دعاني إلى زيارة فسرت معه فلما دخلنا عليه رأيته بالصفة التي رأيته بها فوق جبل زغوان، فدهشت فقال أبا الحسن الشاذلي: عثرت على خليفة الزمان، ما إسمك؟ فذكرت له إسمي ونسبي فقال لي رفعت إليْ منذ عشر سنين ".. ومن يومها وهو يلازم أبا الحسن الشاذلي ورحل معه إلى مصر 





الأحد، 11 ديسمبر 2022

عبق ♥️💐

 




یا ضیعة الساعي لغير رضاگ ♥ ️

# تصميمي
# صلوا_على_الحبيب_المصطفى_

اثباتات و حقائق 🥀




 

هل تعلمون ان سماحة الوالد وامام اهل السنة والجماعة في هذا العصر العلامة عبدالعزيز بن باز رحمه الله كان عنده تلميذ من الجن وكان هذا الجني من جمهورية السنغال الاسلامية 🇸🇳🇸🇳🇸🇳 في قارة افريقيا ؛؛ وكان طول يد هذا الجني حوالي (٦) أمتار !! وكان الجن يستفتونه فيجيبهم عن أسئلتهم ويفتيهم في مشاكلهم العويصة رحم الله الشيخ ابن باز والد الجميع آمين .


🟥 عثمان الخميس : ابن باز كان يجيب على اسئلة الجن عند العامود !

https://youtu.be/Zehs6_aJS4c


🟥 إثبات رواية قصة الجني الذي يدرس ويتعلم عند الشيخ ابن باز رحمه الله!

https://youtu.be/tHkIpio0u2g


🟥 قصة ابن باز مع الجني سبحان الله

https://youtu.be/LW6uNU78AHw


🟥 قصة الجني الذي درس في الجامعة الاسلامية

https://youtu.be/ZmBX_QMaEzU


🟥 الجن يحضرون دروس الشيخ ابن باز

https://youtu.be/aFmahlHsi6c


- هل تعلمون ان كل قبائل الجن في الكرة الأرضية تخاف وترتعب من سماحة الوالد العلامة وامام اهل السنة والجماعة الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله .


هنا قصة الطالب الجني الإفريقي السنغالي 🇸🇳🇸🇳 ولحظة استلامه الشهادة الجامعية من يد الشيخ سماحة الوالد ابن باز .. لكن نحن لا نعرف كم معدله الجامعي ولا تخصصه ومن يعرف فليخبرنا ..